filling-business-contract-2021-09-02-07-57-47-utc
Screen Shot 2022-07-15 at 12.10.03 PM
Vector Smart Object-01
لقد كنا فخورين بانضمام سعادة السيد إسلام إخضير إلى فريقنا في العام 2008 كمدير تنفيذي لشركة جلفاكوت للصناعات، وهو كذلك عضو في مجلس إدارة مجموعتنا منذ العام 2012 وحتى الأن. إن السيد إسلام يؤمن أنّ أهم الأصول في أي شركة تتمثّل في قوّتها العاملة والقيم الأخلاقية في الأعمال. تحت إدارته وتوجيهه، حافظت شركتنا على مكانة قوية في الأسواق المحلية والإقليمية. يعرف عن السيد إسلام طموحه الكبير، إذ يسعى دائمًا لتحقيق التميّز في جميع جوانب أعمالنا، شخص شغوف وكفوء، الأمر الذي أتاح له إمكانية تقوية العلاقات والثقة مع جميع عملائنا و أصحاب العلاقة بشركتنا. كذلك يستوحي السيد إسلام أفكاره من إيمانه بفلسفة قادة دولة الإمارات المبنيّة على عدم وجود أي شيء مستحيل عندما يتعلق الأمر بتحقيق أهدافنا.
بالإضافة إلى الرؤية الواضحة لإدارة جلفاكوت، التزمت جلفاكوت دوماً بتوظيف المرشّح الأكثر كفاءة وموهبة في كلّ منصب ووظيفة:
 
فريق إدارة تطوير الأعمال
يتألّف قسم المبيعات وتطوير الأعمال لدينا من فريق من الموظفين المدرّبين تدريباً جيداً وذوي الكفاءة العالية والموهوبين، المهيئين للردّ على استفسارات عملائنا وتلبية متطلباتهم بشكل مناسب.
 
فريق إدارة التسعير والمناقصات
يضمّ مهندسين على درجة عالية من الكفاءة لضمان التسعير التنافسي والتكاليف المدروسة مقابل جودة منتجاتنا بغية تزويد العملاء بخدمات ومنتجات تفوق جودتها المبلغ الذي يدفعونه لقاءها.
 
فريق إدارة خدمة العملاء
تم تدريب فريق خدمة العملاء لدينا لتلبية متطلبات عملائنا، وهو يتطلّع دومًا الى تعزيز رضا العملاء من خلال الإجابة عنى الأسئلة والاستفسارات وأي احتياجات أخرى.
 
فريق إدراة الهندسة والتصميم
تفتخر جلفاكوت للصناعات بامتلاكها لفريق تصميم هندسي عالي الكفاءة والموهبة أيضاً، و يتمتّع كلّ من أفراد هذا الفريق بخبرة عملية قوية في تصميم أنواع مختلفة من المنتجات الحديدية.
تم تزويد فريق التصميم الهندسي لدينا بأحدث البرامج في مجال التصميم الهندسي مثل STAADPRO للتصميم الإنشائي وجداول بيانات مختصصة للتوصيلات وبرنامج TEKLA الإنشائي، بالإضافة لبرنامج أوتوكاد لوضع الرسومات التفصيلية للهياكل الحديدية.
تمكننا خبرتنا وتجربتنا في مجال تصنيع وبناء المباني الحديدية المصممة هندسياً PEB ، وفي مجال الصناعات الحديدية لحقول النفط والغاز ، وتصنيع الأعمدة ، وحاميات الطرق الحديدية من تقديم حلول مشاريع متعددة التخصصات، وكذلك  تقديم خدمات شاملة وتلبي احتياجات إدارة المشاريع المتنوعة لعملائنا.
 
فريق إدارة ضبط الجودة
لدى جلفاكوت للصناعات فريق كبير لمراقبة وضبط الجودة يتضمن مهندسين لمراقبة الجودة مؤهلين للغاية ومعتمدين لفحص الجودة خلال جميع عمليات التصنيع والتركيب لدينا من بداية استلام المواد الأولية، التصنيع،  وحتى تسليم المنتجات للعملاء وتركيبها إذا لزم الأمر.
 
فريق إدارة تخطيط وشراء المواد الأولية
يتخصّص هذا الفريق بتخطيط وشراء أفضل أنواع المواد الاولية  المستخدمة في تصنيع منتجاتنا الحديدية، و يعمل بجهد مستمرّ لإيجاد الجودة الأفضل التي تضمن رضاك.
 
فريق إدارة المشتريات
تتعامل جلفاكوت للصناعات مع المورّدين عبر فريق من موظفي المشتريات المعتمدين أكاديمياً، لضمان توريد مصنعنا بالإمدادات التي تتوافق مع المتطلبات الحكومية لاستخدام المواد التي تعتمد على المصادر المتجددة لضمان حماية البيئة.
 
فريق إدارة الصحّة والسلامة والبيئة
تتبنّى جلفاكوت للصناعات فلسفة صارمة تتمحور حول مبدأ "السلامة أولاً" من بين جميع الاستراتيجيات المعتمدة في المصنع لحماية البيئة المحيطة وكذلك حماية عمالنا، ونعتقد أن عمّالنا هم أهم الأصول لدينا لضمان استمرارية أعمالنا، ولذلك فإنه يتمّ تقييم كلّ خطوة خلال عمليات التصنيع جيدًا لتأمين بيئة خالية من المخاطروضمان سلامة عمّالنا أثناء تأدية مهامهم.
 
فريق الموارد البشرية
فريق الموارد البشرية لدينا محترف ومن ذوي الخبرة الواسعة في هذا المجال، حيث يسعى جاهدًا لضمان توفير موظفين وعامال ذوي كفاءة وتخصص في  مجال صناعتنا من خلال اعتماد وتنفيذ برامج تدريب فائقة التنظيم
 

Galva Coat Industries, is proud to be a solution in the steel Industry, producing all types of Steel Structures, Pre-Engineered Buildings Hot Dip galvanizing poles and guard rails according to the best and most advanced International Standards in partnership with our clients since 1995, we are proud to produce it locally and compete Internationally, crowning it with the pride badge "Made in the UAE"

 

نحن، أي كلّ موظّف في جلفاكوت للصناعات ، حقّقنا النجاح بفضل نجاح عملائنا، حيث لا تقتصر رؤيتنا على إرضاء العملاء فحسب، بل على توفير خدمة غير مسبوقة ولا مثيل لها في القطاع الصناعي في دولة الإمارات العربية المتحدة. لقد قامت شركتنا على مفهوم وجود علاقة جوهرية بين العائد الشخصي والعائد المالي، تتجلّى برغبتنا بإنتاج منتجات وتوفير خدمات ملموسة تزوّد عملائنا بقيمة وجودة تفوق توقّعاتهم.

تقع على عاتقنا مهمة المساهمة في حماية بيئتنا وتوفير فرص اقتصادية عادلة والعمل بعناية من أجل ضمان السلامة ومراعاة الإنسانية في مجال الأعمال. في المقابل ، نأمل أن يعتمد عملاؤنا علينا لنكون بجانبهم عند حاجتهم إلينا، في السرّاء والضرّاء ؛ لحمايتهم بنفس الطريقة التي نحمي فيها منتجاتنا وشركتنا.

على مدار الـ 25 عامًا المنصرمة، عملت جلفاكوت للصناعات كمؤسسة وطنية إماراتية، حيث بدأت بتلبية حاجات المتطلبات العمرانية والتقدّم الاقتصادي في دولة الإمارات العربية المتحدة في العام 1995 عبر جهود المرحوم السيد / فتح الله عبد الله إخضيررحمه الله، الذي استلهم حلمه من حكمة و إصرار صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه بالعمل على تنمية وطننا المزدهر بطريقة غير مسبوقة لم تشهدها أي دولة من قبل.
لقد كرّس السيد فتح الله اخضير رحمه الله جهوده للمساهمة في جهود تنمية دولة الإمارات العربية المتحدة، ونجح في تأسيس العديد من الشركات التي تختص يأعمال البنى التحتية في الإمارات، نذكر الشركات المتخصصة التالية:
1. شركة البرّاق للمقاولات الكهربائية    - تأسست في العام 1976
2. مؤسسة كوبري للمشاريع الإنشائية    - تأسست في العام 1981
3. السلطان للصناعات الإسمنتية               - تأسست في العام 1992
4. جلفاكوت للصناعات                                - تأسست في العام 1995
5. كسارات البرّاق                                        - تأسست في العام 1997
6- شركة البرّاق للنقليات                           - تأسست في العام 1989
 
بفضل الجودة العالية لمنتجاتنا وخدماتنا، ازدادت الحصة السوقية لجلفاكوت للصناعات بشكل ملحوظ محلياً ودولياً حتى وصلت لخدمة أكثر من 7800 عميل، حيث قمنا بتصدير منتجاتنا إلى:
•        المملكة العربية السعودية
•        الأردن
•        سلطنة عمان
•        الكويت
•        قطر
•        أفريقيا
•        باكستان
•        البحرين
•        الهند
•        المملكة المتحدة (بريطانيا)
 
نحن فخورون جدًا بكوننا كنا وما زلنا جزء لا يتجزأ من مسيرة تطور دولة الإمارات العربية المتحدة، والعديد من البلدان الأخرى حول العالم حاليًا؛ و سنواصل اتّباع هذا النهج بنفس الجودة والشغف والتصميم.

عملائنا الأعزاء،

منذ اليوم الأول لنشأتها، كرّست شركة جلفاكوت للصناعات جهودها لضمان جودة منتجاتها وخدماتها، حيث تتمثّل أولويتنا بضمان أقصى درجات رضا العملاء عبر استخدام مواد عالية الجودة أثناء تصنيع منتجاتنا.

إن طموحاتنا في جلفاكوت للصناعات لا حدود لها. نحن نشجّع موظفينا على الابتكاردوماً، حيث استثمرنا في توفير الأدوات اللازمة لتحويل الأفكار المبتكرة لموظفينا إلى حقيقة. في الواقع، لقد فاق تطويرنا لمنتجاتنا كل التوقعات، ما جعل جلفاكوت للصناعات مساهماً وطنياً رائداً في سياسات التنمية المتسارعة في الإمارات العربية المتحدة. لقد اعتمدنا أيضًا أعلى معايير التكنولوجيا العالمية، الأمر الذي يجعلنا منافسًا عالميًا معروفًا في قطاع الصناعات الحديدية، حيث إستقدمنا آلات وخطوط إنتاج مؤتمتة يديرها أفضل الخبراء المؤهلين في مجالهم، و ساهمت جميع هذه الوقائع في تحقيقنا للريادة على المستويين المحلي والإقليمي، وها نحن نتطلّع بثقة نحو المنافسة العالمية.

اليوم، وبمناسبة اليوبيل الفضي لمساهمتنا في التنمية الإماراتية، نساهم في تصنيع المنتجات الحديدية والجلفنة بأعلى المعايير الدولية. عبر إيماننا اللاّمحدود بالله سبحانه وتعالى ، ومن خلال اهتمامنا بالممارسات المستدامة مع أحدث التقنيات الصناعية العالمية، فإننا نعلن إيماننا واستعدادنا لترجمة رؤية قادة دولة الإمارات العربية المتحدة وأبو ظبي (2030) إلى واقع ملموس ؛ من خلال تقديم نموذج صناعي متكامل يليق بالمكانة البرّاقة لدولة الإمارات العربية المتحدة.

ما يميّزنا عن باقي الشركات في قطاع الصناعات الحديدية، هو حرصنا الدائم على إرضاء العميل وحرصنا هذا مقرون وبكل فخر بشغفنا للمساهمة في تطويردولتنا. تتقدّم الإدارة بخالص الشكر والإمتنان لجميع عملائنا و كذلك موظفينا الذين ساهموا في نجاح جلفاكوت، ونقدّر عالياً ردود الفعل الإيجابية الكبيرة إزاء منتجاتنا وخدماتنا.
نتعهد بمواصلة السعي لتوفير أعلى درجات الجودة وتعزيز التزامنا تجاه البيئة، ليبقى اسمنا جديراً بالثقة في الساحة الدولية.
 

الإدارة

نتيجة لعملنا الدؤوب وأدائنا المتميّز في القطاع الصناعي، نجحت جلفاكوت للصناعات في الحصول على جائزة الشيخ خليفة الذهبية للصناعة ثلاث مرات في الأعوام 1999 و 2001 و 2003. بالإضافة إلى ذلك، فقد حصلنا على جائزة البيئة تقديراً لدورنا في الحفاظ على بيئة عمل سليمة وآمنة. وتقديراً لمثابرتنا الفريدة من نوعها لناحية التزامنا بـ "الجودة" كنهج مثالي لتحقيق التميّز في الأعمال، فقد حصلنا أيضًا على شهادة تقديرفي الدورة الثانية عشرة لجائزة الشيخ خليفة للامتياز (2013).
أصبحت جلفاكوت للصناعات حاصلة على شهادةاعتماد نظام إدارة الجودة منذ العام 1999، جنبًا إلى جنب مع شهادة نظام الإدارة البيئية منذ العام 2001 ، ونلتزم حاليًا ببنود أحدث النسخ من كلا المعيارين العالميين للجودة (ISO 9001-2015 و ISO 14001-2015).
كما نمتثل أيضًا لأحكام نظام إمارة أبوظبي للسلامة والصحة المهنية (OSHAD-SF) ، وهي مبادرة من حكومة أبوظبي تم تطويرها لضمان ظروف عمل آمنة وصحّية لجميع العاملين في الإمارات. يدمج نظامOSHAD-SF جميع المتطلبات الضرورية من المعايير الدولية ذات الصلة بنظام السلامة والصحة المهنية (OHSAS 18001) ، والمبادئ التوجيهية لنظام إدارة التدقيق (ISO-19011) ، ومبادئ إدارة المخاطر (ISO-31000) ، في نظام واحد متكامل يحترم بدوره التزامات وتطّلعات حكومة أبوظبي والميزات الفريدة لنظام OSHAD-SF الإلزامي في أبوظبي مقارنة بالمعايير الطوعية التقليدية. من خلال الامتثال لجميع هذه المعايير، نحن في صدد إدراك التزامات وتطلّعات حكومة أبوظبي، مع الحفاظ على احترام مهنتنا.
نحن فخورون بجميع الإنجازات التي حققناها حتى الآن ، ونتطلع لتحقيق المزيد من الانجازات في الأيام القادمة.